أخبار

تحديث For Honor الثالث يستهدفُ ضبط المقاتلين وزيادة التوازن

ينطلق تحديث For Honor اليوم على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، مع استهدافٍ لتحسين وضبط بعض المقاتلين باللعبة. هنا، في هذا المقال، سنستعرض أبرز ما سيجيء مع هذا التحديث بشكل سريع.

قبل الإطلاع على التفاصيل الأهم، يُذكر أن For Honor متاحةٌ الآن على أنظمة ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وكانت قد حصلت على تقييم “لعبة ممتعة” من قِبلنا.

جميع المقاتلين:

  • لن تظهر الهجمات التي لا يمكن صدها بسبب سرعتها الكبيرة ضمن قائمة Unblockable Attack بعد الآن.
  • إصلاح مشكلة بالكاميرا كانت تحدث عند تنفيذ حكم الإعدام.

Peacekeeper:

  • تم تخفيض ضرر طعنات Peacekeeper ليصبح 36 ضرر بشكل إجمالي، بدلًا من 45 التي كانت موجودة مسبقًا، بهدف زيادة بعض التوازن.
  • زيادة نطاق هجمات الطعن (Peacekeeper Stab Attack) من 1 متر إلى 2 متر، مع إصلاح مشكلة كانت تُظهِر نزيف المنافس حتى لو لم تُصِبهُ الطعنة.
  • تغيير متوسط مسافة هجوم (Peacekeeper Light Attack)، والآن، صار من 3 أمتار بدلًا من 2.75 مترًا.

Berserker & Conqueror:

  • تم تخفيض توقيت رد هجمات (Light Attacks) أثناء الصد، للمقاتل Berserker من 900 مللي ثانية إلى 700 مللي ثانية.
  • تم تخفيض توقيت رد هجمات (Light Attacks) أثناء الصد، للمقاتل Conqueror من 900 مللي ثانية إلى 700 مللي ثانية.

Valkyrie:

  • زيادة ضرر هجمات Pouncing Thrust و Hunter’s Strike من 12 إلى 17 ضرر.
  • قلّت جميع ردات هجمات Light Attacks بواقع 100 مللي ثانية.
  • يمكن ربط Shield Crush الآن بـ Light Chain.
  • تم تقصير ردات هجمات Hunter’s Rush بواقع 200 مللي ثانية.

Orochi:

  • زيادة طول مسافة مراوغة “Riptide Strike” من 1.75 متر إلى 2 متر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق