أخبار

HTC تؤكد شحن نظارات Vive في موعدها المحدد دون تأجيل

59

لاتزال تقنية الواقع الاقتراضي تحبو في المهد، ولذا من الطبيعي رؤية بعض المشاكل الفنيَّة في بعض الجوانب بها، وفعلًا هناك مشاكل لا تُحصى في عمليات الطلب المُسبق الخاصة بنظارة أوكيولس ريفت، لكنها ليست بمفردها في تلك المشكلة، إذ تبيّن وجود نفس المشكلة مع الراغبين في امتلاك نظارة HTC Vive كذلك.

وعلى عكس ردة الفعل الخاصَّة بمسؤولي أوكيولس، دعت HTC مستهلكيها للتفاءل، وأكدت شحن نظاراتهم في نفس الشهر المذكور في طلب تأكيد البريد الالكتروني، من خلال إحدى المقالات التي نشرتها على مدونة الشركة الرسمية، اليوم.

ولم تكتفِ الشركة التيوانية -الأصل- بذلك، بل خرج “دانيل أوبراين” -أحد مسؤوليها- وأكد على تويتر أنهم يستهدفون إيصال جميع الطلبات الخاصَّة بشهر إبريل في شهر إبريل نفسه وليس تأجيلها.

ليرُد عليه أحد المتابعين ويبلغه ان ذلك يبدو مستحيلًا، ليعاوده “أوبراين” ويؤكد قبول التحدي، ويضيف مشيرًا إلى أن هذا الأسبوع سيكون جيدًا لجميع عملاء Vive في جميع أنحاء العالم، راجيًا منهم القليل من الصبر فحسب.

أخيرًا، إن كنت أحد مستهلكي Rift أو Vive، أو كليهما، نود أن تخبرنا ما إن كان وصلك الطلب في موعده أو تأجل، من خلال التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق