أخبار

تقرير: إلغاءات كثيرة مفاجئة للطلبات المسبقة لنظارة HTC Vive

HTC Vive

على الرغم من أنه لم يتبقَ سوى عدة ساعات على إطلاق نظارة HTC Vive، إلّا أنه يبدو أن الأمور تتخذ مسلكًا مظلمًا لدى الراغبين في امتلاك نظارة الواقع الافتراضي، وذلك عقب تأكيد العديد منهم تلقي إخطارًا عبر البريد الإلكتروني يُفيد بإلغاء طلبات الطلب المسبق خاصتهم، اليوم

ووفقًا لأحد المستهلكين، فإنه حتى وبعد التواصل مع دعم HTC وإخبارهم أن طلبه كان مؤمنًا وساريًا، أكدوا إلغاء طلبه وذلك بسبب نفاذ الكمية تقريبًا، لكن أشار آخر إلى تأكيد دعم HTC لإمكانية التواجد في الشحنة الثانية عند تدشينها في وقتٍ لاحق.

ويبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام مع راغبي نظارة Oculus أيضًا، إذ أفادت تقارير أخرى إلى وجود مشاكل مشابهة في عمليات الطلب المسبق، قبل يومين.

في الأخير، يبدو أن حجم الطلب يفوق حجم الدعم المتاح حاليًا لنظارات والواقع الافتراضي، وهذا ما يُبشرُ بالخير لتلك التقنية الناشئة، ومع ذلك، هذا لا يعني أن يتسبب في إقلاق راحة المستهلكين، على أمل أن تعود الأمور لمسارها الصحيح لاحقًا.

يُشار أن تكلفة نظارة HTC Vive تبلغ 3000 ريال سعودي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق