أخبار

كيف تحولت Yakuza Like a Dragon إلى لعبة RPG بين ليلة وضحاها؟

لعبة Yakuza Like a Dragon هي أحدث أجزاء سلسلة ياكوزا والتي تمثل ابتعاد كبير عن النهج الذي اعتدنا عليه في ألعاب السلسلة، مع تقمص عناصر الـ RPG وتقديم نظام قتال جديد وشخصية لطيفة هذه المرة.

لكن كيف تحولت اللعبة من لعبة أكشن إلى لعبة RPG حيث ذكر Toshihiro Nagoshi بأن هذا التحول حدث في آخر عام من مرحلة إنتاجها، وبعد انتهائهم من Yakuza 6 تساءل مبتكر السلسلة كيف يمكنه تقديم جزء جديد وبأي أفكار.

وفي إحدى المرات كان يمازح فريقه قائلاً ماذا لو حولناها إلى أر بي جي من ثم قاموا بنشر فيديو يوم 1 أبريل بمناسبة يوم الكذب وحينها ظن الجمهور بأن الفريق يشوق للعبة أربي جي فعلاً وتلقى الأمر حماس كبير من اللااعبين. وبالحقيقية في ذلك الوقت كانت اللعبة ماتزال لعبة  أكشن لكن بعد رؤية ردة فعل الجمهور قرر المطور تحويل اللعبة فعلا إلى نظام أربي جي. وبعدها سرع الفريق من نشاطه لإضافة عناصر الأربي جي ولم يعترض أحد أو يتذمر منهم على هذا القرار بل الكل كان متحمس لأن ذلك أضاف نكهة جديدة للعبة.

هذا وكانت اللعبة قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وإليكم زبدة تجربتنا لها:

تغيير موفق لتوجه السلسلة ويبعث فيها الحياة من جديد دون أن يفقدها جوهرها، مع مجموعة من أفضل الشخصيات في عالم الألعاب خاصة بطلها Ichiban. أحد أفضل أجزاء السلسلة ويقارع Yakuza 0 في جودته.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق