أخبار

كيف سيتم دعم لعبة Valorant بمزيد من الخرائط والشخصيات؟

قبل أيام كشف فريق Riot Games عن لعبة التصويب التكتيكية الجديدة Valorant التي تعتبر مزيج من كاونتر سترايك وأوفرووتش، وسبق وأن أطلعناكم بمقال مطول عن كامل التفاصيل حولها عبر الإجابة عن أسئلة ربما تكون قد خطرت بذهنكم حولها.

لكن مازال هنالك سؤال لم نجد له إجابة عند الكشف عن اللعبة، وهو كيف سيتم دعم اللعبة؟ اليوم منتجها John Goscicki  قد تحدث عن الموضوع بمقابلة أجريت معه، حيث قال بأن اللاعبين لن ينتظروا 12 شهر حتى يحصلوا على شخصية جديدة.

وأضاف بأن كل شخصية جديدة ستحمل معها تغييرات بنمط اللعب وطريقة نظرتنا كلاعبين لها، كما أن المطور لا يريد أن يضيف أية شخصية لمجرد إضافة شخصيات جديدة.

أما بالنسبة للخرائط فالفريق يفكر بطرح مزيد من الخرائط بعد إطلاق اللعبة بنحو 6 إلى 12 شهر، لكن هذا قد يتغير حين اقتراب موعد الإطلاق فمثلاً لو قال أحد المشاركين بالبيتا المغلقة بأنه هنالك حاجة ماسة لطرح خريطة جديدة فإن المطور سيقوم بذلك.

عموماً مسألة طرح الشخصيات بفترات ليست متباعدة كثيراً أمر محوري بالنسبة لعشاق هذا النوع من ألعاب التصويب فكلنا نذكر كيف تعرض بليزارد للانتقاد بسبب تأخر الدعم بلعبته أوفرووتش وطرح الشخصيات بعد فترة طويلة من التشويق لها كما حدث مع Sombra مثلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق