أخبار

مطور Avatar يكشف عن أوجه الاختلاف بينها وبين The Division

Avatar

يعمل مطور The Division استوديو Massive بالوقت الحالي على تطوير لعبة Avatar بالتعاون مع James Cameron والفريق الذي عمل على فيلم أفاتار.

واليوم وفي مقابلة مع David Polfeldt مدير استوديو Massive تحدث عن مشروعهم الجديد الذي وصفه بأنه سيحقق حلم James Cameron عبر خلق تجربة تمكن اللاعب من أن يعيش حياة بديلة على سطح Pandora شبيهة بتجربة الفيلم.

وأكد ديفيد بأن هذا التعاون يسمح لهم بإحياء جوانب لم نشاهدها من قبل في Pandora علاوة على جلب العناصر التي شهدناها بالفيلم.

من ثم قارن ديفيد بين لعبتهم السابقة The Division ومشروعهم الحالي Avatar مؤكداً بأنهم مختلفين جداً عن بعضهما:

إنها مختلفة جداً عن  The Division، لقد تم بنائها بنفس المحرك ويمكننا الوصول والاستفادة من جميع الميزات التي كانت متواجدة في  The Division، ولكنها يجب أن تكون لعبة مختلفة لأن  Avatar هي بشكل أساسي تتمحور حول استكشاف العالم وطبيعته إنها ليست عن مدينة هي أمر مختلف تماماً ولها سيناريو مغاير.

من الناحية الفلسفية هي مختلفة، فلعبة The Division تحكي عن سهولة انهيار المجتمع. أما Avatar فهي عن التوازن والنظام البيئي لذا فهي بحاجة لعناصر مختلفة تترجم إلى أسلوب لعب مليء بالمتعة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق