أخبار

بإمكانكم لعب The Legend of Zelda بتسعة لغات مهما كانت نسختكم

في شهر مارس المقبل ستقوم نينتندو بطرح لعبة The Legend of Zelda لجهازي سويتش وWii U، وقد أولت الشركة اهتماماً كبيراً بهذه اللعبة كونها واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها عشاق نينتندو منذ زمن طويل.

ومن ملامح هذا الاهتمام قيام الشركة بدبلجة اللعبة لعدة لغات عالمية مثل الروسية واليابانية وغيرها ويبدو أن اللاعبين بأنحاء العالم بإمكانهم لعب  The Legend of Zelda باي لغة من اللغات التسعة التي تم دبلجة اللعبة بها، بغض النظر عن النسخة التي يمتلكونها سواء انجليزية أو يابانية أو روسية أو غيرها.

كل ما عليهم فعله هو الذهاب إلى قائمة إعدادات نظام سويتش من ثم قائمة إعداد اللغة Language من ثم اختيار اللغة التي تريد سماع شخصيات The Legend of Zelda تتحدث بها وبعد اختيار اللغة يتم إعادة إقلاع الجهاز وبالتالي ما إن يتم تغيير لغة جهاز سويتش يتم بشكل تلقائي تغيير لغة اللعبة.

هذا وكان أحد اللاعبين قد نشر قبل فترة مقطع فيديو على تويتر يستعرض فيه بعض شخصيات  The Legend of Zelda وهي تتحدث بلغات مختلفة يمكنكم الاستماع إليها أدناه.

من الجدير بالذكر أن  The Legend of Zelda قادمة في 3 مارس المقبل.

 

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق