أخبار

هنالك نهاية سرية في ديمو Final Fantasy VII Remake وإليكم طريقة الحصول عليها

قبل أيام وفرت سكوير انكس للاعبين فرصة لتجربة لعبة Final Fantasy VII Remake القادمة بالشهر المقبل عبر الديمو الذي صدر عبر متجر بلايستيشن.

هذا الديمو نال إعجاب عدد كبير من اللاعبين الذين أكدوا بأن مستوى حماسهم للعبة ارتفع بعد طرحه. لكن بعض اللاعبين الذين أنهوا الديمو قالوا بأن هنالك نهاية سرية فيه تظهر بعد النهاية الأساسية، فكيف نحصل عليها وما هي هذه النهاية؟

قبل أن أكمل أذكركم بأن هذا قد يحتوي حرق، حسنا المهمة في الديمو تقضي بأن يصل اللاعب إلى مفاعل Mako Reactor وعند قيامه بهذا سيكون أمام خيارين إما يختار 20 ثانية للمؤقت أو 30 ثانية، طبعا لا تقلق هذا التوقيت لن يبدأ إلا عقب مواجهة الزعيم Guard Scorpion لذا فإن معركتك معه لن تستنزف من الوقت شيء.

إذا اخترت 30 ثانية سيقول لك Barret بأن هذا كان طويل بما فيه الكفاية لك، أليس كذلك؟، لكن إذا اخترت 20 ثانية فسوف يظهر لك النهاية السرية التي نتحدث عنها، ومدتها 15 ثانية تضاف لنهاية الديمو وفيها نرى Cloud ينظر إلى شيء ما وهو بحالة صدمة، ومن ثم يتم تقريب الصورة إلى عينه. بعدها يظهر العدو باللعبة Sephiroth وسط نيران ملتهبة وبعدها يدير ظهره لنرى جزء فقط من وجهه وبهذا ينتهي الديمو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق