أخبار

كيف ستبدو ذا ليجند اوف زيلدا بتطوير محرّك Unreal Engine 4؟

The Legend of Zelda: Ocarina of Time

قام مستخدم موقع يوتيوب ‘AlbertREWesker’ بنشر فيديو جديد تظهَر فيه لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time، وتحديدًا خارطة Hyrule Field مُعادٌ تطويرها على مُحرك Unreal Engine 4 الشهير.

بالتأكيد المُعاينة متوفرة أدناه، لكن قبلها، تعالَ أُذكِرُك بهذا الجزء، The Legend of Zelda: Ocarina of Time صدرت في الواحد والعشرين من نوفمبر، من عام 1998، من تطوير الرائدة “نينتندو”، التي تكفلت بنشرها أيضًا، شارك في إخراجِها وتصميمها، الغني عن التعريف “شيغيرو مياموتو” الذي صمم شخصية “سوبر ماريو” الشهيرة أيضًا، وتوفرت على أجهزة iQue Player، و Nintendo GameCube ، و Nintendo 64.

أما عن قصة هذا الجزء، فولدٌ صغير، سخرَهُ “جانوندورف” ملك قبيلة “جيرودو”، استغل البطل “لينك” للدخول للعالم المُقدس، ليستولي على القوى الثلاثية، ويحول “هايرول” لأرض قاحلة، ومهمة “لينك” فيه هي إصلاح تلك المشاكل التي تسبب فيها -بدون قصد بالتأكيد- وبرُفقة “راورو” سافر عبر الزمن لجمع قوى الحكماء السبعة.

والآن، وقت الفيديو:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق