أخبار

كيف بيشتغل نظام التخزين بين لعبتي MGS5: The Phantom Pain و Ground Zeroes؟ كونامي تجاوب

MGSV-LEAK2

أفصحت كونامي اليابان عن طريقة عمل نقل ملف التخزين من لعبة Metal Gear Solid 5: Ground Zeroes إلى MGS5: The Phantom Pain.

وعلى ما يبدو بأن عملية نقل ملف التخزين تتم فقط من نفس عائلة الجهاز. يعني تقدر تنقل ملف تخزينتك من لعبة Ground Zeroes على جهاز البليستيشن 3 أو البليستيشن 4 إلى البليستيشن 4 فقط ومن نسخة الإكسبوكس 360 إلى الإكسبوكس ون فقط. يعني ما تقدر تنقل تخزينتك من البليستيشن 3 إلى الإكسبوكس ون أو البي سي والعكس صحيح. بالنسبة لأصحاب نسخة البي سي فالعملية سهلة جدا وما تتطلب إلا إنك تدخل بنفس حسابك على ستيم.

هذه الطريقة عكس اللي صار تماما مع لعبة قراند ثيفت أوتو 5 اللي تسمح لك تنقل تخزينتك من مثلا خل نقول الإكسبوكس 360 إلى أي جهاز تبيه سواء كان البليستيشن 4 أو الإكسبوكس ون.

وبما أننا ما زلنا على سيرة ميتل قير 5 نزلت كونامي اليابان اليوم فيديو رهيب تستعرض فيه مجسم يد شخصية Big Boss اللي يجي مع النسخة الخاصة من اللعبة. إستمتعوا بالفيديو:

شخصيا ما أتوقع أحد بيتضايق من طريقة نقل ملف التخزين حق لعبة ميتل قير لأن غالبا اللي شراها على أجهزة بليستيشن راح يكمل على أجهزة بليستيشن ونفس الكلام ينطبق على أجهزة إكسبوكس والبي سي.

وش رأيكم شباب هل تفرق معكم محدودية نقل ملف التخزين في لعبة ميتل قير المقتصرة على الأجهزة من نفس العائلة؟ شاركون أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق