أخبار

ماهو حجم مشاركة مؤلف جيم أوف ثرونز في Elden Ring ؟ مخرجها يوضح

الكثير من عشاق الألعاب لاسيما ألعاب السولز أثير حماسهم عند سماع خبر الإعلان عن لعبة Elden Ring التي تمثل تعاوناً بين مؤلف جيم أوف ثرونز وFrom Software البعض تأمل بأن ينتج عن هذا التعاون توجه جديد بسرد القصص مختلف عن الغموض الذي اعتدنا عليه في ألعاب السولز.

لكن يبدو بأن George R.R. Martin ليس كما اعتقدنا هو مؤلف وكاتب سيناريو قصة اللعبة، حيث كشف المخرج Hidetaka Miyazaki بمقابلة مع IGN بأنه هو من كتب قصة اللعبة لكن مارتن ساهم معه في صياغة عالم اللعبة والأساطير الخاصة به.

وذكر ميازاكي بأن مارتن لم يساهم بشكل مباشر في صياغة القصة للعبة لأنه يعتقد بأن الألعاب تحد من خياله وطموحه في رواية القصص، وشكر مارتن بالقول بأنه وبفضل مساهمته فإن عالم اللعبة وشخصياتها باتت عميقة أكثر.

كما كشف المخرج بأن مارتن على الأغلب لن يقوم بتأليف رواية عن قصة اللعبة لأن قيامه بهذا سيكشف الأسرار والغموض بعالمها، كلام ميازاكي يتقاطع مع تصريحات مارتن التي سبقت الكشف عن اللعبة فهو كان دوماً يقول بأنه كان له دور مساعد في لعبة مع مطور ياباني وبأنه قام بدور استشاري فيها.

هذا وكان قد تم تأكيد دعم هذه اللعبة للغة العربية، ستأتينا مع ترجمة للقوائم و النصوص.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق