أخبار

كيف تبدو Heavy Rain على بلايستيشين 4؟

heavy_rain_water_origami_drops_blood_games_hd-wallpaper-341824

أعلنت سوني قبل أيام عن نيتها طرح نسخة محسنة من ألعاب فريق كوانتك دريم الشهيرة  Beyond: Two Souls و Heavy Rain ستصدران بشكل رقمي فقط على بلايستيشن 4.

على أن تصدر لعبة Beyond: Two Soulsبتاريخ 24 نوفمبر الحالي ولعبة  Heavy Rain في أوائل مارس المقبل، حيث سيأتيان برسوميات أفضل من نسخة بلايستيشن 3، واليوم تم تداول بعض الصور تظهر لعبة  Heavy Rain على جهاز بلايستيشن 4 قامت سوني بنشرها لاستعراض النحسينات التي طرأت على النسخة الجديدة من خلال عرض صور لبعض شخصيات اللعبة بما فيها  Ethan و Madison.

هذا وكانت لعبة  Heavy Rain قد صدرت للمرة الأولى على بلايستيشن 3 في فبراير من العام 2010 وحققت نجاحاً واسعاً حيث تمكنت من بيع أكثر من 3 مليون نسخة بحلول أغسطس من العام 2013، وتدور قصتها حول سلسلة من الجرائم التي يقوم بها قاتل متسلسل حيث يتحكم اللاعبين بعدة شخصيات بينهم دور الأب والمحقق وضابط  FBI وتلعب خيارات اللاعبين دور مهم فيها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق