أخبار

ماهو تأثير تحديث 1.02 على نسخة أداء بلايستيشن 4 من Fallout 4؟

Fallout-4-live-action-672x372

قامت شركة بيثيسدا في الأمس بطرح التحديث ذو الرقم  1.02  للعبتها Fallout 4 والذي بالرغم من صغر حجمه الذي لايتعدى 512MB فإنه على مايبدو يساهم في إصلاح عدد من المشاكل التي يعاني منها مالكوا نسخة بلايستيشن 4 ويحسن من أدائها لاسيما تلك المتعلقة بسرعة الإطارات.

هذا ما كشفه لنا فريق digital foundry المتخصص بتحليل أداء الألعاب حيث ذكر أن تحديث 1.02 ساهم في استقرار أكبر لعمل لعبة Fallout 4 على  بلايستيشن 4، وحسن سرعة الإطارات فيها والتي كانت قبله تهبط إلى 20 إطار بالثانية أما بعد تطبيق التحديث فإن سرعة الإطارات تصل إلى مستواها الطبيعي 30 بالرغم من حدوث بعض المشاكل لناحية عدم ثباتها بشكل دائم على هذه السرعة حيث لوحظ هبوط طفيف في بعض مشاهد الأكشن والقتال.

أما بالنسبة لنسخة اكسبوكس ون فيبدو أنها مازالت تعاني من مشاكل لم يصلحها التحديث الأخير، هذا وقد قام فريق digital foundry بنشر مقطع فيديو يظهر لنا الفرق بين أداء اللعبة على بلايستيشن 4، قبل تحديث  1.02 وبعده.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق