قام فريق Bungie مؤخراً بالكشف عن تفاصيل الطريقة التي طوروا فيها التصاميم الفنية للمحتوى The Taken King’s للعبة Destiny وتحدثوا بشكل عام عن تصاميم الأجواء والشخصيات فيه.
فبداية تحدثوا عن عالم اللعبة والطريقة المميزة لتصميم الكواكب والتي جاءت أفكارها من قبل “Mike Zak” و ” Jesse van Dijk ” المسؤولين بشكل رئيسي عن الأعمال والتصاميم الفنية في الفريق.
أما بالنسبة للشخصيات، فالزعيم الرئيسي Oryx تم تصميمه منذ فترة طويلة من الزمن حسب قول van Dijk ، حيث كان الفريق يناقش تقديم قصة خاصة به تكون متعلقة بحرب جديدة ينتقم بها لموت ابنه.
قاموا بتحويل التصاميم الأولية لها لتكون مناسبة أكثر للقصة أي بجعل شخصيته ملكية، والأمر الملحوظ في شكله هو تصميم الرأس الذي قال Zak عنه أنه غريب لأمر مقصود.
لكي يستطيع الجميع معرفته فور رؤيته فهو يمتلك هيبة خاصة، ويعتبر العامل الرئيسي لتصميم شكله بالكامل وليس فقط رأسه، أما فكرة تشابه شكله مع الحشرات فهو فقط ليقدم الفريق للاعبين شيء جديد ومختلف تماماً لكن بالطبع بشكل ملكي ومناسب.
الجيش The Taken جاءت فكرة تصميمه من رغبة الفريق تقديم أعداء لا يعتقد اللاعب أنهم مجرد نوع جديد يمكن التخلص منه بسهولة لحظة امتلاكك لأسلحة قوية.
بل أراد الفريق من هذا الجيش أن يعبر عن قوة فريدة من نوعها، ظلامية بعض الشيء ولكن بنفس الوقت مضيئة أيضاً، قد يكون ذلك تناقضاً لكن يمكن ملاحظته من أشكالهم.
والأمر مماثل تقريباً للجنود الأقوى في الجيش “Gladiator” لكن فكرتهم كانت لتنويع الأعداء ونسبة قوتهم ضمن الجيش الواحد، فأشكالهم مميزة عن باقي الأعداء والفريق أراد المبالغة بجنون هؤلاء الأعداء.
وهذا ما نلاحظه في طريقة قتالهم والمهارات التي يمتلكونها، ومن ثم أكد الفريق أنه يقوم بجمع أفكار معروفة للاعبين مع أشياء غريبة لخلق تصميم جديد وهو الطريقة التي سيستمروا بالتفكير بها عند تصميم أي شيء جديد للعبة.