أخبار

ماهو حجم Xbox Series X مقارنة بحجم أجهزة PS4 المختلفة؟

بالرغم من المفاجأة التي أحدثتها مايكروسوفت عبر الكشف عن جهازها اكسبوكس الجديد للجيل المقبل والذي يحمل اسم Xbox Series X وسعادة عشاق اكسبوكس بها، إلا أن بعض اللاعبين بدأوا بالتهكم على شكل الجهاز فهنالك من وصفه بالثلاجة وهنالك من قال بانه يشبه مكبر الصوت.

لكن هل الحجم الفعلي للجهاز مقارنة مع باقي الأجهزة ضخم كما يتصور البعض، أحد مستخدمي ريديت CrimsonNocturne أحب أن يوضح جواب هذا السؤال للاعبين فاعتمد على مقارنة صور الجهاز الجديد مع صور أجهزة أخرى لاسيما بلايستيشن 4 وكذلك اكسبوكس ون.

من خلال الصور نلاحظ بأنه في الوضع العمودي يماثل بالطول جهازي بلايستيشن 4 برو وجهاز اكسبوكس ون اكس وأطول قليلاً من بلايسيتيشن 4 العادي أو سلم ومن اكسبوكس ون العادي.

كذاك تم نشر صور مقارنة بعد وضعه بشكل أفقي ونلاحظ من الصور المأخوذة للجهاز من الأمام  بأنه سيكون عريض أكثر من الأجهزة الأخرى ولكن من الجهة العلوية فهو أصغر من باقي الأجهزة، هذا يعني بأن وضعه مثلاً على رفوف خزانة كتب سيكون ملائم جداً بينما باقي الأجهزة لن تتسع لها مساحة تلك الرفوف.

من ناحية أخرى قام موقع IGN بدوره بنشر صور مقارنة للجهاز مع بلايستيشن 4 واكسبوكس الأصلي وحتى اكسبوكس ون اكس ولم ينس أن يقارنه بحجم الموزة -لاندري لماذا- وهذا كي يظهر للاعبين حجم الجهاز مع بعض الصور بالواقع وأمامه جهاز بلايستيشن 4 برو.

بعد رؤية هذه الصور ما رأيكم بحجم هذا الجهاز؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق