أخبار

فيلم Uncharted سيروي قصة دريك الشاب، وهو من بطولة بطل Spider-Man

Uncharted

نعلم جميعاً بأن العمل جاري على إنتاج أفلام سينمائية لأشهر عناوين فريق Naughty Dog وهما فيلمي Uncharted و The Last of Us وحتى الآن يبدو بأن التقدم بالعمل على هذين المشروعين يسير ببطء ولكن هذا لم يمنع المخرج الإبداعي بالاستوديو Neil Druckmann أن يتحدث عنهما خلال حدث D.I.C.E..

حيث ذكر دركمان بأن فريق Naughty Dog أجرى بعض النقاشات مع المخرج  Shawn Levy كي يتوصلوا لاتفاق حول طبيعة فيلم Uncharted وما يجب أن يكون عليه، حيث أقر دركمان أن فريق Naughty Dog كان متحمس بداية لفكرة إنتاج فيلم Uncharted وعرض مغامرات اللعبة على الشاشات بالسينما، لكنهم بعد مرور الوقت خف حماسهم لتقديم فيلم مقتبس من أحداث السلسلة لأنهم رأوا بأنهم أجادوا تقديم القصة عبر المشاهد السينمائية باللعبة وليس هنالك من جديد ليرويه الفيلم.

كما أكد دركمان بأن فيلم Uncharted الذي سيخرجه  Shawn Levy  لن يكون اقتباس لقصة أي من ألعاب أنتشارتد الأربعة وهو سيملئ الفراغ الذي لم تتطرق إليه الألعاب ويحكي لنا مغامرات Drake الشاب، وهنا أكد دركمان بأن الممثل Tom Holland هو من سيلعب دور دريك.

بالختام تحدث Druckmann بشكل مقتضب عن فيلم Last of Us فقال بأن السيناريو الذي كان يعمل عليه للفيلم بوقت سابق كان عبارة عن نص مقتبس من أحداث اللعبة ولكنه لم يكن جيداً لدرجة بأن دركمان قال بأنه لم يرد أن يتم إنتاج هذا الفيلم بمثل هكذا سيناريو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق