في الأسبوع الماضي أعلنت يوبيسوفت بشكل صريح عدم وجود نية للعودة لتطوير الألعاب الخطية أو ذات المحتوى المحدود مثلما كان يحدث في السنوات الماضية، وبالتالي يمكننا توقع محتوى مهول وعوالم إفتراضية شاسعة في جميع ألعاب الشركة القادمة بما في ذلك Ghost Recon Breakpoint على سبيل المثال.
Eric Couzian المدير الإبداعي للعبة التصويب المرتقبة في أكتوبر تحدث في لقاء صحفي مع Gamecrate أكد من خلاله أن العنوان يوفر العديد من المهام بغض النظر عن القصة الرئيسية وأحداثها، موضحا وجود الكثير من الشخصيات التي يقابلها اللاعب والأنشطة الأخرى مثل المهام التي يحصل عليها من قبل الفصائل المختلفة.
محتوى اللعبة يشمل ساحات Behemoth التي تتيح استخدام الدرونز والعديد من الأسرار التي يجب اكتشافها، وقوافل الطريق التي يمكن مهاجمتها وسرقة مواردها، بمعنى أخر، توفر اللعبة مئات الساعات من اللعب المتواصل حسب وصف المطور.
Ghost Recon Breakpoint تصدر على PC و Xbox One و PS4 في 4 أكتوبر 2019 بينما تناقش يوبيسوفت حاليا إمكانية دعم اللعب المشترك بعد الإطلاق.