Gamescom 2018أخبار

The Dark Pictures Anthology سلسلة ألعاب رعب جديدة من مطور Until Dawn

The Dark Pictures Anthologyبعد أن قدم لنا فريق Supermassive Games لعبة الرعب الروائية الشهيرة الممتازة Until Dawn والتي كانت حصرية للبلايستيشن 4 قرر على ما يبدو العودة لهذا النوع من الالعاب عبر مشروع ضخم يجمعهم هذه المرة مع بانداي نامكو.

المشروع عبارة عن سلسلة من ألعاب الرعب الروائية The Dark Pictures Anthology والتي تضم مجموعة من الحلقات تقدم قصص رعب متنوعة وهي كما Until Dawn ستقدم تجربة تلعب فيها خيارات اللاعب وافعاله دور هام ومحوري يحدد من سيموت ومن سيحيا من شخصيات اللعبة.

أولى الألعاب من هذه السلسلة ستحمل اسم Man of Medan والتي ستطرح في 2019، وتدور أحداثها حول مجموعة من الغواصين الذين يخططون لاكتشاف حطام سفينة تعود للحرب العالمية الثانية ولكنهم يواجهون أحداث غامضة ومرعبة، ويكون بإمكان اللاعب التحكم بالشخصيات الخمسة ولكل منها رؤيته الخاصة ويتعين عليه اتخاذ قرارات ستغير من مجرى حياتهم للأبد.

وبحسب الشركة الناشرة تم تصميم ألعاب هذه السلسلة لتكون قابلة لإعادة اللعب حيث سيختبر اللاعبين في كل مرة تأثير قراراته المختلفة على حياة الشخصيات.

Man of Medan قادمة في 2019 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق