أخبار

إياك وقرع الباب مرتين بلعبة الرعب Don’t Knock Twice القادمة في 2017

dont-knock-twice-featured-image-1000x531

هل سمعتم بفيلم Don’t Knock Twice من بطولة الممثلة كاتي ساكوف؟ حسناً شركة  Wales Interactive ستمنحكم فرصة أن تعيشوا أحداثه عبر طرحها لعبة فيديو مستوحاة منه.

حيث يتم حالياً تطوير لعبة Don’t Knock Twice التي تقتبس قصة الفيلم وذلك لأجهزة الجيل الحالي وPC مع تطوير نسخ أيضاً لنظارات الواقع الافتراضي Playstation VR وHTC Vive وOculus Rift.

 Don’t Knock Twice هي لعبة رعب من منظور الشخص الاول تعتمد قصتها على أسطورة ريفية تدور حول أم يائسة تحاول إنقاذ ابنتها ومن أجل ذلك يكون عليها أن تكتشف أسرار هذه الأسطورة الريفية التي  تتعلق بساحرة شريرة.

وسيكون على اللاعب مساعدة هذه الام بانقاذ ابنتها عبر استكشاف منزل غريب والبحث عن بعض الدلائل عبر التفاعل مع الأشياء المتواجدة داخله من أثاث وغيره واستخدام بعض الأدوات أو دمجها مع بعضها البعض لتكون إما وسيلة للقتال أو وسيلة للهروب من كافة الأخطار التي قد تحيق به، ولكن عليه الحذر لأن قرع الأبواب مرة واحدة يوقظ هذه الساحرة من فراشها أما قرعه مرتين فيجعلها تنهض من بين الأموات.

هذا ونذكر بأن لعبة Don’t Knock Twice سيتم طرحها بالربع الاول من عام 2017  لأجهزة الجيل الحالي وPC ونظارات الواقع الافتراضي Playstation VR وHTC Vive وOculus Rift، كما تم توفير نسخة تجريبية من اللعبة عبر Steam لنظارتي وHTC Vive وOculus Rift.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق