أخبار

مطور Horizon: Zero Dawn يشرف على جلسات إلتقاط الحركة لمشروع جديد

شهدت الفترة الماضية تقارير وشائعات لا حصر لها تتحدث عن إنشغال استديو Guerrilla Games بالعمل على جزء ثاني من Horizon: Zero Dawn في الوقت الراهن يفترض أن يصدر لجهاز PS5، ورغم إلتزام فريق التطوير الهولندي الصمت التام بخصوص الخطوة القادمة، إلا أن حد مطوري الاستديو أكد انشغالهم في الوقت الراهن بالعمل على جلسات إلتقاط الحركة لمشروع جديد.

Darren Randall المصمم المتخصص في الرسوم المتحركة بالاستديو نشر تغريدة جديدة عبر تويتر يؤكد من خلالها انتقال الفريق إلى مدينة ستوكهولم في السويد للإشراف على جلسات التقاط الحركة دون أن يذكر أي تفاصيل إضافية وقبل أن يحذف تلك المعلومات نهائيا وفقا لتقرير pushsquare، ولكن بطبيعة الحال يبدو أن للأمر علاقة بالجزء الثاني من Horizon: Zero Dawn.

فريق Guerrilla Games سبق وأكد إنشغاله بالعمل على لعبة جديدة تركز على المنافسات الجماعية عبر الشبكة بالتعاون مع مجموعة من مطوري Rainbow Six Siege السابقين، وبالتالي لا نعلم ما إذا كان سيتم الكشف عن هذا المشروع أولا ، أم أنه مازال في مراحل مبكرة من عملية التطوير.

من جهة أخرى ظهرت تسريبات جديدة حول اللعبة وفقا لمصدر مجهول الهوية جاء فيها:

  • بدأ تطوير اللعبة بالتوازي مع توسع Frozen Wilds ويمكن إطلاق اللعبة نظريًا على Playstation 4، لكن سوني طلبت من الاستوديو إعداد اللعبة للجيل التالي.
  • من المفترض أن يكون اسم اللعبة هو Horizon 2: Singularity
  • يفترض أن تتضمن اللعبة محركًا محسنًا وروبوتات أقوى وأكبر.
  • الشخصية الرئيسية ستكون مرة أخرى Aloy ، التي ستحارب هذه المرة المخاطر التي قد تهدد وجود الإنسانية
  • تبدأ القصة بعد نهاية Horizon: Zero Dawn ، عندما يقود Aloy رحلة استكشافية لتعقب AI HEPHAESTUS

 

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق