أخبار

لا نية لتأجيل Horizon Forbidden West ولا تعليق حول موعد إصدار God of War Ragnarok

لعبة Horizon Forbidden West ستمنحكم المزيد مما أحببتموه بالجزء الأول، تلك كانت تصريحات سوني الأخيرة بخصوص حصرية PS5 المرتقبة والمفترض إطلاقها في وقت لاحق هذا العام، ومؤخرا أكدت الشركة اليابانية “شعورها بارتياح” بخصوص إطلاق اللعبة في العام الحالي، بينما لا تنطبق نفس التصريحات على God of War Ragnarok.

تصريحات “جيم رايان” رئيس بلايستيشن في مقابلة صحفية جديدة أوضحت شعور الشركة بارتياح بخصوص مواعيد إطلاق أبرز العناوين الحصرية في العام الحالي مثل Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart و Horizon Forbidden West.

نعم، نشعر بالرضا تجاه Returnal و Ratchet & Clank: Rift Apart و Horizon Forbidden West، وكما تعلم، هناك طريقتان لهذا الأمر، يمكنك إما الاحتفاظ بالموعد وإصدار اللعبة بغض النظر عن الجودة أو يمكنك شحنها عندما يكون ذلك صحيحًا، لقد اتبعنا دائمًا النهج الأخير، كانت هناك بعض الأمثلة البارزة إلى حد ما من الناشرين الذين حاولوا النهج الأول.

بدون شك يقصد رايان بتصريحاته ما حدث مع Cyberpunk 2077 وكوارث الإطلاق التي ترتب عليها في النهاية حذف اللعبة من متجر بلايستيشن إلى أن يتم إصلاح المشاكل التي تعاني منها.

على الجانب الآخر، يشعر العديد من اللاعبين أن موعد إصدار God of War Ragnarok في 2021 غير واقعي، ويبدو أن الأمر صحيح بدرجة كبيرة بعد أن تجاهل رئيس بلايستيشن الحديث عن العنوان نهائيا في اللقاء الصحفي، مما يشير لقرار تأجيل محتمل يتم صياغته حاليا خلف الأبواب المغلقة، وهو ما أكده الإعلامي جيسون شراير في أحدث تغريداته عبر تويتر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق