أخبار

مبيعات Horizon Zero Dawn تجاوزت 7.6 مليون نسخة.. و Sony تتباهى

Horizon Zero Dawn

أعلنت Sony Interactive Entertainment عبر مدوّنة Playstation الرسمية عن تجاوز مبيعات Horizon Zero Dawn لحاجز 7.6 مليون وحدة عالميًا، وهو ما جعلها أكثر ألعاب الطرف الأول الجديدة مبيعًا على PS4.

واختارت Sony هذا الموعد بالذات للكشف عن هذا الإنجاز لتزامنه مع مرور عامٍ كاملٍ على إطلاق Horizon Zero Dawn التي حصلت على العديد من الجوائز في مختلف المحافل. ومن المهم الإشارة إلى أن هذا الرقم يشمل مبيعات الأقراص والمبيعات الرقمية عبر PlayStation Store تحديدًا.

وعلّق Shawn Layden مدير Sony Interactive Entertainment Worldwide Studios على هذا الإنجاز قائلًا:

نحن ممتنون بشكلٍ لا يصدق لحصول Horizon: Zero Dawn و Horizon: Zero Dawn – The Frozen Wilds على استقبالٍ إيجابيٍ للغاية من قِبل الكثير من اللاعبين، وهذا دليل على العمل الرائع الذي حققه فريق Guerrilla بأكمله.

فيما أضاف Hermen Hulst العضو المُنتدَب والمؤسس المشارك للمطور الهولندي مصرِّحًا:

كان لدينا طموحٌ كبيرٌ مع Horizon: Zero Dawn ومع اقترابنا من إطلاق اللعبة، عرفنا حينها أن الناس متحمسون، لكن رؤية المبيعات تصل إلى هذا الحد لم يكن متوقعًا وأبهرنا حقًا. منذ الإطلاق، انضم ملايين اللاعبين لـ Aloy في رحلتها لاكتشاف أسرار القدماء. ونأمل أن يستمتعوا بلعب Horizon Zero Dawn تمامًا كما استمتعنا بتطويرها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق