أخبار

كاتب Horizon Zero Dawn: أردنا تقديم قصة شخصية عن روابط الحب التي تعبر الأجيال

Horizon Zero Dawnمن دون أدنى شك كانت Horizon Zero Dawn واحدة من أفضل الألعاب التي طرحت العام الماضي فهي لاقت إعجاب ليس فقط اللاعبين والنقاد بل أيضاً عدد من مطوري الالعاب أنفسهم الذين كالوا المديح للعبة بينهم رئيس قسم اكسبوكس فل سبنسر.

ورغم مرور كل هذا الوقت على طرح اللعبة إلا أنها ما زالت تحظى باهتمام من قبل الوسائل الإعلامية فاليوم شهدنا مقابلة مع كاتب اللعبة Ben McCaw الذي تحدث عن ذكرياته بالعمل على  Horizon Zero Dawn وكيف أن مطورها Guerrilla Games حظي بالدعم الكامل من سوني لتقديمها بالمستوى الذي شهدناه.

ملاحظة: التصريح قد يحوي حرق

بالإضافة لحرصنا على تقديم قصة مذهلة حول الآلات والقبائل والتهديد الكبير الذي يحيط بالعالم، أردنا أن تكون القصة شخصية أيضاً، أردناها أن تكون عن روابط الحب التي تنتقل عبر الأجيال الروابط التي يمكن أن تنجو من أي قوة مدمرة، وبالأساس أردنا أن تكون عن قصة فتاة تبحث عن أمها ونأمل بأن نكون قد حققنا ما نريد ومن خلال ردود الفعل يبدو بأننا تمكنا من فعل ذلك.

كما كشف Ben بأن بعض قصص المهام تم اقتباسها من الكتاب المقدس وقصصه مثل Ben-Hur و The Ten Commandments، كما ذكر Ben بأن المطور قام باقتطاع بعض المهمات من النسخة النهائية مثل مهمة كان من المفترض أن تنفذها ألوي في مقاطعة Oseram لكنه لم يكشف عن السبب الذي جعل الاستوديو يتراجع عن إضافة هذه المهمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق