الرئيسية / أخبار / تقرير: مبيعات نسخ الأقراص من Horizon Zero Dawn تجاوزت 5 مليون

تقرير: مبيعات نسخ الأقراص من Horizon Zero Dawn تجاوزت 5 مليون

Horizon Zero Dawn

في شهر فبراير الماضي كشفت سوني عن رقم المبيعات الذي حققته لعبة Horizon Zero Dawn بعد مرور عام على طرحها، وكانت مبيعات اللعبة آنذاك أكثر من 7.6 مليون نسخة مباعة عالمياً وهذا الرقم يشمل مبيعات الأقراص والمبيعات الرقمية.

اليوم انتشر تقرير جديد يسلط الضوء على مبيعات نسخ الأقراص من هذه اللعبة، فورد فيه بأن لعبة Horizon Zero Dawn تمكنت من بيع حوالي خمسة مليون نسخة أقراص بالأسواق العالمية وهذا الرقم تم تحقيقه بالفترة بين فبراير 2017 و 23 يونيو 2018.

وتم ذكر بأنه خلال أسبوع 23 يونيو وحده تم بيع 20,251 نسخة مما يرفع رقم مبيعات اللعبة بنسخ الأقراص إلى  5,012,112 نسخة مباعة، أما عن مبيعات اللعبة بحسب الأسواق فتبين بأنها تتمتع بشعبية  أكبر في أوروبا حيث بلغت مبيعاتها هناك 2.2 مليون نسخة مباعة مقابل 1.76 مليون نسخة تم بيعها في الأسواق الأمريكية و 260,000 نسخة في اليابان.

هذا وكان Hermen Hulst المسؤول بفريق التطوير Guerrilla قد أدلى بتصريح بوقت سابق حول تحقيق اللعبة للمبيعات العالية جاء فيه:

كان لدينا طموحٌ كبيرٌ مع Horizon: Zero Dawn ومع اقترابنا من إطلاق اللعبة، عرفنا حينها أن الناس متحمسون، لكن رؤية المبيعات تصل إلى هذا الحد لم يكن متوقعًا وأبهرنا حقًا. منذ الإطلاق، انضم ملايين اللاعبين لـ Aloy في رحلتها لاكتشاف أسرار القدماء. ونأمل أن يستمتعوا بلعب Horizon Zero Dawn تمامًا كما استمتعنا بتطويرها.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...