أخبار

منتج Horizon Zero Dawn يمتدح ألعاب زيلدا و God of War ومتحمس لتجربتها

هنالك العديد من الألعاب القادمة والمنتظرة بقوة من قبل اللاعبين سواء لعبة ماس ايفكت الجديدة أو لعبة جوست ريكون وأيضاً ألعاب الطرف الاول مثل زيلدا من نينتندو و God of War من سوني التي يتشوق اللاعبون للعبها.

ويبدو أن الحماس لتلك الألعاب لا يقتصر فقط على اللاعبين بل أيضاً على المطورين أنفسهم الذين عادة لا يجدون وقتاً للعب كغيرهم بسبب انشغالهم بالعمل على تطوير ألعابهم، إلا أن منتج Horizon Zero Dawn السيد Samrat Sharma ومع اقتراب طرح لعبته بالأسواق يبدو أنه بدأ يفكر في الألعاب التي يريد اللعب بها بأوقات فراغه.

ففي آخر مقابلة صحفية أجريت معه تحدث عن الالعاب التي ينتظرها وخص بالذكر لعبتي  زيلدا و God of War كاللعبيتن التي يريد تجربتهما فقال:

لقد كنت منشغلاً بالتركيز على تطوير اللعبة، ماهي العناوين القادمة؟ أظن لعبة زيلدا ستصدر قريباً، أليس كذلك؟ أنا من كبار المعجبين بألعاب زيلدا.

وبالنسبة لألعاب الطرف الأول من سوني هنالك لعبة God of War وهذه اللعبة أكاد لا أطيق الانتظار حتى أتمكن من تجربتها.

وأيضاً أنا متحمس كثيراً للعبة Dreams فهذه اللعبة لم يسبق لأحد أن قام بلعب لعبة مشابهة لها من قبل وهي تختلف عن أي لعبة قمت برؤيتها بالسابق، ونحن نكن محبة خاصة لأعضاء فريق Media Molecule وأنا بكل تأكيد أرغب بلعب لعبتهم الجديدة ومتحمس لها بشدة.

من الجميل أن نشهد إطراء من أحد المطورين لألعاب استوديو آخر فهذا يعبر عن روح رياضية وتمتع المطورين بروح منافسة شريفة تبتعد عن الحقد والغيرة، فيوم أمس سمعنا مديحاً من قبل استوديو Bioware للعبة Horizon Zero Dawn التي حظيت أيضاً بمديح سبنسر رئيس اكسبوكس.

Horizon Zero Dawn قادمة في 1 مارس على بلايستيشن 4.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق