أخبار

مطور Horizon Zero Dawn يحتفل بعامها الأول مع إحصائيات مثيرة

Horizon Zero Dawn

قبل نحو عام من الآن أطلق استوديو Guerrilla Games لعبته Horizon Zero Dawn التي سرعان ما أثبتت مكانتها بسوق الألعاب بعد أن نالت إعجاب اللاعبين وكذلك ثناء النقاد علاوة على مديح العاملين بسوق الألعاب منهم رئيس اكسبوكس.

واحتفالاً بمرور العام الأول على طرح هذه اللعبة نشر الاستوديو عبر مدونة بلايستيشن بعض الأرقام الإحصائية لإنجازات اللاعبين باللعبة، حيث علمنا بأنه تم قتل 5 مليار ديناصور آلي بالعام الأول وتم جمع نحو 194 مليار shards، كما أن السهم كان هو السلاح المفضل أكثر لدى لاعبي Horizon Zero Dawn، أما بالنسبة للوحش الأكثر ضراوة فكان Sawtooth.

علاوة على هذه الإحصائيات تم أيضاً نشر مقطع فيديو يستعرض آراء عدد من مطوري الألعاب بلعبة Horizon Zero Dawn ومدى إعجابهم بها وكان من بينهم Hideo Kojima وأعضاء من استوديو Media Molecule الذين تحدثوا عن الإنجازات التي حققها Guerrilla Games في هذه اللعبة لاسيما على صعيد التقنيات المتقدمة بعمليات التطوير.

من الجدير بالذكر أن Horizon Zero Dawn متاحة حصرياً على بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق