SuperData: مبيعات Horizon Zero Dawn PC تقترب من المليون نسخة!

على الرغم من كونه إصدارًا مخيِّبًا للآمال، إلا أن مبيعات نسخة PC من لعبة Horizon Zero Dawn قد قاربَ المليون نسخة في أغسطس الماضي، بحسب شركة SuperData.

وأكَّدت شركة الإحصائيات الشهيرة في تقريرها الشهري وصول مبيعات لعبة العالم المفتوح الممتازة هذه إلى 716 ألف نسخة على الحاسوب، في شهر إطلاقها.

وكان مثيرًا للاهتمام إشارةً الشركة إلى أن إطلاق «حصرية PS4 السابقة» هذه كان ضخمًا بقدر إطلاق لعبة The Witcher III: Wild Hunt وأكبر بشكلٍ ملحوظ من إطلاق لعبةٍ ضخمةٍ أخرى مثل Assassin’s Creed Odyssey.

وفي نفس التقرير، قالت SuperData أن إيرادات لعبة Fortnite قد شهدت ارتفاعًا بنحو 76 في المئة الشهر الماضي، عند المقارنة بشهر يوليو الذي سبقه، على الحاسوب والأجهزة المنزلية على وجه التحديد. وأقر التقرير بوجود انخفاضٍ في إيرادات نسخ الهواتف الذكية– ولعل المشكلة الحالية مع شركة Apple وحذف اللعبة من متجر iOS العامل الرئيسي وراء ذلك.

وأوضحت المجموعة انخفاض إيرادات Fortnite بنحو 62 في المئة على أساس شهري، في أعقاب إزالة Apple و Google للعبة من متجريهما الرقميين.

وأخيرًا وليس آخرًا، أعلنت Super Data أن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout كانت صاحبة الإطلاق الأكثر تحقيقًا للأرباح، أكثر من أي لعبة PC أخرى منذ إطلاق Overwatch في شهر مايو من العام 2016، وذلك عقب إدخالها 185 مليون دولار إلى جيوب ناشريها ومطوريها.

قائمة الألعاب الأكثر تحقيقًا للإيرادات بحسب SuperData على مختلف الأنظمة – أغسطس 2020:

Disqus Comments Loading...