أخبار

هل أكَّد Amazon شائعات إطلاق Horizon: Zero Dawn على PC؟

يبدو أننا أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من الإعلان حقًا عن إطلاق لعبة Horizon: Zero Dawn على PC. فبعد الشائعات التي بدأها «يوتيوبر» روسي ومن ثمَّ أكَّدها الصحفي الشهير Jason Schreier، ها هو ذا متجر Amazon الفرنسي يُدرج حصرية Playstation للحاسب الشخصي.

وعلى الرغم من أنه قد يكون مجرَّد خطأٍ ارتكبه واحدٌ من موظفي المتجر الشهير، إلا أنه وبالنظر إلى قوة مصادر الإشاعات السالف ذكرها، فضلًا عن حقيقة اقتراب الذكرى السنوية الثالثة على إطلاق اللعبة الأول على PS4، من المعقول أن يزداد الأمر مصداقية بالنسبة إلينا.

بالطبع، وبعد انتشار الخبر، حُذِفَت الصفحة من على المتجر الشهير. ولكن، لدينا صورةٌ منها:

وسبق وأن مهدت شركة Sony لتحرُّكٍ كهذا، بإطلاق Detroit: Become Human و Heavy Rain و Beyond: Two Souls -وجميعها ألعابٌ تكفَّلت Sony بنشرها- على الحاسب الشخصي بشكلٍ مُفرد.

أيضًا، من المقرر أن تسير لعبة Death Stranding -خاصَّة المخرج العبقري المجنون هيديو كوجيما– على نفس النهج وترى النور على PC في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري– حتى بعد حصولها على التمويل والدعم الكامل من Sony ومطور Horizon: Zero Dawn نفسه، الذي مكَّن كوجيما من استخدام تكنولوجيا محرِّك Decima Engine الحصري.

وفي الأخير، يُشار إلى أن هورايزن ما تزال حصريةً على Playstation «حتى الآن».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق