أخبار

تقرير: Horizon Zero Dawn ستتوفر قريبًا على PC والإعلان قريبٌ جدًا!

من الواضح أن شركة Sony تعتزم القيام بتغييراتٍ جذريةٍ على توجهها في صناعة الألعاب وذلك -بالطبع- ليس بقولي. فأولًا، رأينا Death Stranding وهي لعبة طوِّرَت بمحرّكٍ خاصٍ باستوديو رئيسي تابعٍ لسوني على PC. والآن، نسمع تقاريرًا تشير إلى أن الحصرية الأخرى Horizon Zero Dawn والتي طوِّرَت على نفس المحرك، ستتوفر عمّا قريب لمالكي الحاسب الشخصي أيضًا.

والأكثر من ذلك، هو تأكيد ذات الصحفي على أن سوني طلبت من عددٍ من معارفه من مطوري الألعاب أن يضعون نسخة الحاسب الشخصي في اعتبارهم أثناء العمل على ألعاب بلايستيشن 5، وهو ما يعني بعبارةٍ أخرى أننا قد نرى مزيدًا من ألعاب Sony على PC مستقبلًا.

وبحسب ما قيل، من المرجح أن تعلن الشركة ذي الأصول اليابانية هذه عن إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من Horizon Zero Dawn في حدث The Game Awards والذي سينعقد قريبًا جدًا.

يُشار إلى أن حصرياتٍ أخرى ضخمةٍ مثل Detroit: Become Human و Heavy Rain و Beyond: Two Souls قد انطلقت مؤخرًا على PC أيضًا.

ما حصريات سوني التي تتوقع رؤيتها قريبًا على PC؟ وما رأيك في هذا التوجه؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق