Horizon: Zero Dawn أضخم إصدار لحصرية بلايستيشن 4 منذ أنتشارتد 4

هذا الأسبوع شهد منافسة قوية بين لعبة سوني الجديدة Horizon: Zero Dawn وبين لعبة زيلدا الجديدة لنينتندو ولكن بحسب نتائج مؤسسة GFK البريطانية فإن لعبة Horizon: Zero Dawn تمكنت من التغلب على زيلدا وذلك بفضل العدد الكبير من مالكي أجهزة بلايستيشن 4.

وقد ذكرت المؤسسة أن لعبة Horizon: Zero Dawn هي العنوان الجديد من سوني الذي حظي بأضخم إطلاق في بريطانيا عبر تاريخ بلايستيشن 4 متغلبة على لعبة  No Man’s Sky التي كانت تحظى بهذا اللقب سابقاً.

كما أن لعبة  Horizon: Zero Dawn هي صاحبة أضخم إطلاق في العام 2017 ببريطانيا وأضخم إصدار للعبة بلايستيشن 4 من سوني منذ أنتشارتد 4.

بالنسبة للعبة زيلدا فقد ذكرت تقارير أن نينتندو تمكنت من بيع 80 ألف وحدة من جهاز سويتش في الاسواق البريطانية حتى الآن ومعظم هؤلاء قاموا بشراء لعبة زيلدا الجديدة Zelda: Breath of the Wild وبحسب تقرير المؤسسة اليوم فإن نسبة مبيعات هذه اللعبة على جهاز سويتش بلغت 78% مقابل 22% كانت من نصيب مبيعات نسخ Wii U.

وبالنسبة لأكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا فقد جاءت  Horizon: Zero Dawn بالمركز الأول والمركز الثاني كان من نصيب Zelda: Breath of the Wild في حين جاءت لعبة سويتش 1-2 Switch بالمركز الرابع.

إليكم قائمة بأفضل 10 ألعاب مبيعاً ببريطانيا الأسبوع الماضي:

  1. Horizon: Zero Dawn
  2. Zelda: Breath of the Wild
  3. Grand Theft Auto 5
  4. 1-2 Switch
  5. For Honor
  6. FIFA 17
  7. Super Bomberman R
  8. Rocket League
  9. Sniper Elite 4
  10. Battlefield 1

المصدر

Disqus Comments Loading...