أخبار

ألوي ستعود مجدداً لمغامرات Horizon: Zero Dawn مع لعبة طاولة قيد الإنتاج

Horizon Zero Dawn

العام الماضي طرحت سوني اللعبة الممتازة Horizon: Zero Dawn التي حققت نجاح كبير وباتت من أضخم حصريات بلايستيشن حيث استطاع العنوان الجديد لفريق Guerrilla Games أن يحظى بإعجاب اللاعبين والنقاد وحتى الشركات المنافسة لسوني.

هذا النجاح لفت انتباه شركة Steamforged Games المتخصصة بتصنيع ألعاب الطاولة والنرد حيث كشفت اليوم أنها تعمل على تصنيع لعبة طاولة جديدة مستوحاة من Horizon: Zero Dawn تحمل اسم Horizon: Zero Dawn – The Board Game.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بالعمل على لعبة طاولة مستوحاة من  Dark Souls و Resident Evil 2، وذكرت الشركة في بيانها بأنهم من عشاق هذه اللعبة لذا فهم متحمسون للغاية للعمل على لعبة طاولة منها تتيح للاعبين استكشاف هذا العالم الفريد بطرق جديدة.

العديد من موظفي شركة Steamforged Games أغرموا جداً بلعبة Horizon: Zero Dawn عندما تم طرحها لذا فهم يدركون جيداً الأمور التي جعلت هذه اللعبة رائعة وسيعملون على تقديم طرق جديدة للعبها.

حتى الآن لم تكشف الشركة موعد طرح هذه اللعبة ولا أي معلومات حول طرق وأساليب لعبها واكتفت بنشر صورتين للمجسمات التي ستستخدم أثناء اللعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق