أخبار

10 مليون نسخة مباعة من Horizon: Zero Dawn

Horizon: Zero Dawn

لفترة طويلة اكتسب استديو Guerrilla Games شهرته من العمل على ألعاب Killzone التي حققت نجاح جيد على جهاز PS3 وفشلت في استكمال هذا الطريق على PS4 واكتفت بإصدار واحد فقط، ورغم تاريخ السلسلة الطويل، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق نجاح موازي للعبة العالم المفتوح Horizon: Zero Dawn التي يعتبرها البعض أفضل حصريات بلايستيشن 4.
في الوقت الراهن تحتفل اللعبة بمرور عامين على إصدارها بالأسواق، وبهذه المناسبة تحدث رئيس الاستديو Hermen Hulst عبر مدونة بلايستيشن مؤكدا أن مبيعات العنوان تجاوزت حاجز 10 مليون نسخة مباعة وهو بدون شك نجاح ضخم بكل المقاييس، خاصة وأن العنوان يصدر لأول مرة وحصري لجهاز واحد فقط.
 
Horizon: Zero Dawn حققت 10 مليون نسخة مباعة في غضون عامين، ومن المؤكد أن سوني تخطط حاليا لإستغلال هذا النجاح بصورة أكبر من خلال العمل على المزيد من الإصدارات والتي ستكون مخصصة في الغالب للجيل القادم من أجهزة بلايستيشن.
 
تقارير سابقة أشارت لقيام استديو Guerrilla Games بتوظيف مجموعة من مطوري Rainbow Six: Siege مؤخرا للمشاركة في العمل على على مشروع الفريق المقبل.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق