أخبار

إشاعة: نسخة لعبة العام من Horizon: Zero Dawn قادمة في ديسمبر (تحديث)

 Horizon: Zero Dawn

تحديث:

أكّدت سوني ما جاء في هذا التقرير، وأعلنت عن النسخة الكاملة تحت اسم “Horizon: Zero Dawn Complete Edition” – والتي ستنطلق في السادس من ديسمبر القادم، مقابل 49.99 دولارًا أمريكيًا، وستحوي اللعبة الرئيسية وإضافة “The Frozen Wilds”.

المحتوى الأصلي للموضوع:

لعبة Horizon: Zero Dawn نالت الكثير من الإشادات سواء من النقاد أو حتى من العاملين بمجال صناعة الألعاب فالجميع مدح التجربة الجديدة التي تقدمها اللعبة.

ومع هذا النجاح لا نستبعد أن تقوم سوني بإعادة طرح اللعبة ضمن نسخة لعبة العام، وهذا بالضبط كان محور التسريبات الجديدة اليوم حيث تم رصد وجود نسخة لعبة العام من  Horizon: Zero Dawn عبر موقع Play-Asia وسرعان ما انتشرت اخبارها ليعود القائمين على الموقع بسحب تلك النسخة.

وبحسب ماورد فيه فإن نسخة لعبة العام من  Horizon: Zero Dawn ستصدر يوم 7 ديسمبر المقبل أي بعد شهر تقريباً من صدور محتوى The Frozen Wilds.

وكما هو الحال مع جميع نسخ لعبة العام التي تطرحها الشركات عادة فمن المتوقع أن تحمل هذه النسخة لعبة Horizon: Zero Dawn إلى جانب محتوياتها الإضافية وجميع التحديثات التي طرحت لها من قبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق