شاركنا “هيرمن هولست” مدير الإخراج في استوديو Guerrilla Games بمعلوماتٍ جديدة بخصوص حصرية بلايستيشن Horizon: Zero Dawn، اليوم.
وهذا أبر ما أكده “هولست” بشكل رسمي:
- رأى “هولست” اهتمامات متضاربة حول جغرافية اللعبة، لذا أكد أن جغرافية وأماكن أحداث اللعبة مستوحاة وموجودة في العالم الحقيقي، لكنه لا يستطيع الإفصاح عنها حاليًا.
- أسلوب اللعب سيكون بديهيًا جدًا، والقصة ستتحرك وفقًا للأشياء التي تعلمتها داخل اللعبة، لكن هذا لا يعني تواجد مواد تعليمية لمدة ساعة مثلًا.
- ستتوفر الكثير من الطرق للهجوم عبر الآلات.
- عند تقوم بنهب أعدائك، ستتمكن من استخدام بعض قطع الغيار لصياغة العتاد لديك أو لبيعها للتاجر، وهذا يعني أن هناك نظام تجاري كامل داخل اللعبة، ستتمكن فيه من شراء أسلحة وملابس جديدة؛ مثلًا: زي يحميك من السُم.
- في معظم الأحيان ستكون Aloy بمفردها، لكن بإمكانها مقابلة الناس، الذين سيقدمون لها المساعدة أحيانًا.
- لدى البطلة Aloy اثنين من القطع التكنولوجية الخاصة بالعالم القديم، الأول مرتبط بأذنها، وهو يمكنها من مسح العالم، والآخر هو رمح يتيح لها الهجوم على الآلات.
- في عالم اللعبة، الكارثة تحدث بعد 50 سنة من الوقت الحاضر، وأما أحداث اللعبة فستكون بعد ذلك بآلاف السنين.
يُشار إلى أن Horizon: Zero Dawn ستصدر في الثامن والعشرين من فبراير من العام المُقبل، حصريًا على بلايستيشن 4.