أيامٌ قلائل تفصِلُنا عن إطلاق Horizon: Zero Dawn في الأسواق، لذا، وانتهازًا للفرصة، أسدلت سوني السِتار عن بعض التفاصيل والمعلومات المتعلقة بتصميم الآلات الضخمة باللعبة، عبر مدوَّنة بلايستيشن الرسمية، مؤخرًا.
يقول المخرج “ماتيج دي جونج” أن فريقه لم يكن متأكدًا من الطريقة التي سيجعل بها تلك الآلات تبدو “حيوانية”، مُضيفًا إلى أن الديناصورات لم تكن -في الواقع- أول خيارات التصميم.
صممنا بعض الآلات مثل العقارب، لكنا لاحظنا أن إطلاق السهام عليها سيكون مُعضلةً حقًا؛ نظرًا لساقيها النحيفتين للغاية.
وبعدها قرروا عدم المُضي قدمًا مع التصميمات الغريبة، إلى أن استقروا أخيرًا على الديناصورات، التي بدت أفضل من غيرها بشكل عام.
ومن منظور أسلوب اللعب، كان هذا القرار ذا معنًى فعلًا، إذ سمح للمطورين بابتكار المخلوقات وتصميمها مع طبقات متعددة تسهِّلُ عملية إطلاق السهام عليها من مواقع استراتيجية مختلفة؛ حسبما أكّد “دي جونج” أيضًا.
يُشار إلى أن Horizon: Zero Dawn ستتوفر في الأول من شهر مارس القادم، على بلايستيشن 4. حصلت اللعبة على تقييم “لعبة ممتازة” من قِبلنا، لا تنسَ معاينة التقييم بالكامل من هنا.