أخبار

مطور Horizon Zero Dawn وظَّف مطوري Rainbow 6 لتطوير «لعبة سرية»

Horizon Zero Dawn Killzoneوظَّف استوديو Guerrilla Games -مطور Horizon Zero Dawn- عددًا من المطورين الموهوبين الذين عَمِلوا على Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege في Ubisoft، مؤخرًا.

 

واستشفينا ذلك من خلال ما لاحظه أحد مستخدمي موقع ResetEra، والذي أكَّدَ أن المخرج Simon Larouche انضم إلى الاستوديو الهولنديّ للعمل على «لعبة سريَّة».

ومن الجدير بالذكر أن Larouche ليس مستجدًا أو غريبًا على فريق Guerrilla، إذ سبق وأن طوَّرَ معهم Killzone 2، قبل أن يغادرهم للانضمام إلى Ubisoft في 2009. وبسبب هذا النقطة بالذَّات، يتوقع الكثيرون أننا قد نشهد لعبة Killzone جديدة من الشركة الهولنديَّة، في الجيل القادم، على PS5.

ولم ينتهِ الأمر عند Larouche، فلدينا أيضًا Chris Lee من فريق تطوير Rainbow والذي انضم بالكاد هذا الشهر للعمل كمصمم ألعاب على مشروعٍ غير معلنٍ ولفريق Guerrilla كذلك.

إذًا، خُبراء ألعاب تصويب ينضمون إلى Guerrilla، فيا تُرى أتكون لعبة Killzone جديدة؟ أم سنشهد لعبة جديدة كليًّا من مُبتكري Horizon Zero Dawn ؟ أخبرنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق