أخبار

رسوم أكثر سلاسة على بلايستيشن 4 برو مع تحديث Horizon Zero Dawn الأول

مع اقتراب طرح Horizon Zero Dawn تكثر التقارير التي ترد حول أداء اللعبة وكيفية عملها على بلايستيشن 4 العادي وكذلك بلايستيشن 4 برو.

فبحسب تقرير سابق علمنا أن لعبة Horizon Zero Dawn ستعمل على  بلايستيشن 4 برو  بدقة وضوح 2160p على بلايستيشن 4 برو باستخدام تقنية checkerboard لرفع الدقة إلى 4K وبدقة 1080p على بلايستيشن 4 العادي، مع تقديم تفاصيل مذهلة بعالم اللعبة.

ولكن ماذا عن سلاسة الرسوم أو معدل الإطارات؟ هذا السؤال ربما حصلنا على إجابة له اليوم مع بدء استلام اللاعبين لنسخ مسربة من هذه اللعبة فأحد رواد منتدى Reddit أكد أن لعبة  Horizon Zero Dawn تعمل بسرعة إطارات 30 إطار بالثانية وبشكل ثابت على كل من بلايستيشن 4 العادي وكذلك بلايستيشن 4 برو.

ولكن يبدو أن الفريق أحب أن يمنح مالكي بلايستيشن 4 برو خيار آخر لأداء اللعبة يمنحهم سلاسة رسوم أكبر فاليوم تم الكشف عن بعض تفاصيل تحديث اليوم الأول حيث أكد Guerrilla Games أنه سيطرح تحديث اليوم الأول لهذه اللعبة الذي سيأتي بحجم 250 ميجا بايت وسيحمل معه نمط Performance Mode وهو خيار رسومي يمكن الوصول إليه من إعدادات الرسوم بقائمة إعدادات اللعبة.

هذا الخيار يمنح اللاعب إمكانية اختيار دقة الوضوح على بلايستيشن 4 برو من أجل الحصول على أداء أفضل وسلاسة أكبر إلى جانب اختيار تفعيل تقنيات HDR/SDR:

سيتم طرح تحديث عند إطلاق Horizon Zero Dawn يدعم بلايستيشن 4 برو، حيث سيتم إضافة نمط Performance Mode الذي سيقدم سلاسة رسوم أكبر بينما يقدم تفاصيل رسومية أكثر جودة مع نمط 1080p وهو متاح لشاشات 1080p و 4K.

من الجدير بالذكر أن لعبة Horizon Zero Dawn قادمة في 28 فبراير بالأسواق الامريكية و1 مارس بالاسواق الأوروبية.

المصدر (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق