أخبار

أساليب التنقّل في Horizon: Zero Dawn لن تقتصر على المشي والجري

HorizonZeroDawn-2-ds1-670x377-constrain (Copy)

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول عالم لعبة Horizon: Zero Dawn ومدى ضخامته، لكن قام مؤخراً “Mark Norris” في مقابلة جديدة له بالتحدث عن هذا الأمر وتحديداً عن طرق التنقل في عالم اللعبة وقال :

في الحقيقة يجب على عالم لعبة ما أن يكون بضخامة معينة كي يتضمن طرق مختلفة للتنقل أليس كذلك؟ فمثلاً ننظر إلى عالم لعبة The Witcher وهو ضخم جداً وأيضاً عالم Skyrim وهو بمساحة 41 كيلو متر مربع، وقد أضاف مطورو هؤلاء الألعاب طرق متعددة للتنقل

ننظر إلى ألعاب مثل GTA و Saints Row اللذين يمتلكون سيارات أليس كذلك؟ وهذه سيارات تعتبر وسائل للتنقل.

نحن لسنا مستعدين للتحدث عن الطرق التي تتحرك بها شخصية Aloy في عالم اللعبة، لكن ما أستطيع أن أضمنه أن شخصية اللعبة لن يكون اعتمادها على المشي والجري فقط، فبالتأكيد يوجد طرق أخرى متعددة ستنتقل بها الشخصية في عالم اللعبة.

يبدو أن الفريق ليس مستعداً بعد للحديث أكثر عن تفاصيل اللعبة، لكنه يرغب بتشويق اللاعبين بمثل هذه التصريحات، فربما اللعبة ستتضمن على الأحصنة لقيادتها مثل Skyrim و The Witcher أو ربما ستستخدم عربات نقل متزامنة مع نسبة الحداثة الموجودة في عالم اللعبة.

فكما نعلم سابقاً اللعبة تتميز بامتلاكها عالم يتضمن تقنيات غريبة وحديثة وبنفس الوقت قبائل من الحضارة البشرية القديمة، ولن تسمح للاعب باستخدام الأسلحة النارية مثل ألعاب التصويب المعروفة.

يذكر أن اللعبة ستصدر في العام القادم حصرياً على البلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق