شهدنا في شهر مارس الحالي إطلاق Horizon Forbidden West Complete Edition للحاسب الشخصي، حيث يتميز الإصدار الكامل من Horizon Forbidden West على الحاسب الشخصي بمعدلات إطارات غير محدودة وإعدادات رسومات قابلة للتخصيص ومجموعة واسعة من تقنيات تحسين الأداء، بما في ذلك ترقية NVIDIA DLSS 3 وإنشاء الإطارات.
ويبدو بأنه تم النظر في دعم تتبع الأشعة بنسخة الحاسب من Horizon Forbidden West ولكن تم إلغاء هذه الخطة لعدة أسباب، بما في ذلك حجم اللعبة الضخم.
في مقابلة جديدة مع Digital Foundry، علّق ميشيل روزا من Nixxes وجيروين كريبرز من Guerilla Games على دعم تتبع الأشعة بهذه النسخة، قائلين أنه تم التفكير في ذلك بالتأكيد ولكن تم إلغاء الفكرة في النهاية بسبب حجم اللعبة والمشاهد السينمائية التي تمتد لساعات وامتلاك اللعبة بالأساس لجرافيكس بمستوى عالي ومبهر وإخراجها القوي، وهو ما لم يرغب Nixxes في إفساده.
أحد الأسباب الأخرى لعدم تطبيق تتبع الأشعة في Horizon Forbidden West هو أن الكثير من المحتوى عبارة عن أشجار تم اختبارها في مرحلة ألفا، والتي يصعب تطبيق ميزة تتبع الأشعة عليها، حتى بالنسبة للظلال.
كما أن مسألة اضطرار الفريق لطرحها على كل من PlayStation 5 و PlayStation 5 كانت تعني أنه كان عليهم التركيز على الأشياء والمزايا التي يمكن أن تعمل على كلاً منهما، وبالطبع تتبع الأشعة ليس من ضمن الأمور التي يمكن للبلايستيشن 4 دعمها. ومع ذلك، فإن Guerilla معجب جدًا بهذه التقنية، لذا قد يتم تطبيق تتبع الأشعة في ألعابهم المستقبلية بشكل ما.
لعبة Horizon Forbidden West متاحة الآن على الحاسب الشخصي وPlayStation 5 وPlayStation 4 في جميع أنحاء العالم. وهذه متطلبات تشغيل اللعبة على PC.