أخبار

رسميًّا: لعبة Horizon Forbidden West لن تصدر قبل أواخر 2021

يعود الإعلان الأول عن لعبة Horizon Forbidden West إلى حدث الكشف عن ألعاب PS5 الذي بثتهُ Sony في يونيو الماضي، حينما أكَّدت وقتها أنها ستتوفر حصريًا لجهاز PS5. ومرَّت ثلاثة أشهر، وجاء موعد حدث PlayStation 5 Showcase لنتفاجأ بإعلان Sony أنها قادمةٌ إلى PS4 أيضًا— والآن، ويبدو أننا لن نراها في أي وقتٍ قريب.

ونشرت الشركة ذات الأصول اليابانية مقطعًا تشويقيًّا بعنوان «عوالم جديدة للاستكشاف» تظهر فيه لقطات سينمائية -وليست لقطات من أسلوب اللعب- تُعبر عن مجموعة من الألعاب التي ستشق طريقها إلى PS5 مستقبلًا.

وكانت Sony واضحةً بالتأكيد على أن نافذة إطلاق Horizon Forbidden West هي «النصف الثاني من 2021»– وهو ما يعني أن أمامنا عامٌ كاملٌ -تقريبًا- حتى نخوض مغامرة Aloy الجديدة.

وصف لعبة Horizon Forbidden West الرسمي:

تُكمِل Forbidden West قصة Aloy مع انتقالها غربًا إلى أمريكا المستقبلية؛ لمواجهاتٍ مهيبةٍ وخطرة في نفس الوقت، أمام الآلات المذهلة والتهديدات الجديدة الغامضة.

وفي ذات المقطع، ألمحت Sony إلى أن نافذة إطلاق ألعاب Gran Turismo 7 و Ratchet & Clank: Rift Apart و Returnal هي «النصف الأول من 2021».

يُشار إلى أن جهاز PS5 سيصل لأسواق السعودية في التاسع عشر من نوفمبر بأسعار 1839 و 2299 ريالًّا سعوديًّا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي– فيما تؤكد «سوني» أن «تشكيلة إطلاقه أقوى من تشكيلة إطلاق PS3 و PS4».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق