استعداداً لطرح Horizon Forbidden West في فبراير المقبل تشاركنا سوني وفريق Guerrilla Games ببعض التفاصيل الجديدة عنها عبر مجلة Gameinformer، فيوم أمس علمنا بأن شجرة المهارات في اللعبة توفر 6 أساليب لعب مختلفة.
اليوم Ben McCaw مسؤول السرد القصصي بالفريق ذكر بأن القرى والتجمعات السكانية في الجزء القادم ستكون نابضة بالحياة أكثر، وذلك بفضل نظام الحشود crowd system والتحسينات التي تم إدخالها عليه. وهذا سيضفي واقعية أكبر على السكان بالعالم بجانب الأنيمشن المحسن والأصوات الأفضل.
وذكر Ben بأن استوديو Guerrilla Games ركز بهذا الجزء على جعل ألوي تمضي وقتاً أطول مع الشخصيات الأساسية باللعبة، وقال بأن هذا لا ينطبق فقط على الشخصيات التي نلتقي بها أثناء المهام الرئيسية للقصة، بل ينسحب كذلك على الشخصيات بالمهام الجانبية حيث لن تجد بأنهم سيختفون مباشرةً بعد مهمة واحدة.
وبحسب Ben فإن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على شخصية ألوي ما بين الجزء الأول الذي كانت فيه شخصية منبوذة بالبداية إلى الجزء الثاني حيث بات يطلق عليها اسم “المُخلص” وباتت تتحمل مسؤولية أكبر. ولكنها بنفس الوقت باتت تدرك أكثر بأنها تحتاج لمساعدة بعض الأصدقاء للتصدي للمخاطر التي تحيط بعالمها، لذا فإن بعض الشخصيات ستساعد إلوي أثناء القتال مثل منح الرصاص. نظام تطوير الأسلحة والدروع يتم عبر منضدة خاصة ولفعل ذلك، على اللاعب إيجاد قطع آلية محددة لترقية العتاد ولن يكون الأمر بسيط.
ولا ننسى بأنه يمكن للاعبين أيضًا ترقية القوس والملابس وغيرها من العناصر عندما يحين موعد إطلاق اللعبة على PS4 و PS5 في 18 فبراير 2022.