تراجعت Sony في الفترة الماضية عن قرارها السابق بخصوص خيارات ترقية لعبة Horizon Forbidden West، مع تأكيد دعم العنوان الترقية المجانية لنسخة PS4 دون أي مبلغ إضافي، وبالرغم من كونها واحدة من أكثر حصريات بلايستيشن المرتقبة في العام المقبل، إلا أنها تعرضت لبعض الانتقادات فيما يخص تصميم الشخصية الرئيسية Aloy واختلاف مظهرها نوعًا ما مقارنة بالجزء الأول، الأمر الذي تطلب توضيح من فريق التطوير.
نشر استوديو التطوير Guerrilla Games تفاصيل جديدة بخصوص نموذج شخصية Aloy في اللعبة المرتقبة، وإليكم أبرز المعلومات التي ظهرت مؤخرًا عبر مدونة بلايستيشن:
لقد استثمرت العديد من الفرق ساعات لا تحصى في كل جانب من تصميم الشخصية، بما في ذلك حركاتها القتالية والرسوم المتحركة والمعدات والحوارات وحتى تصميم الشعر. ناهيك من الأداء الصوتي الملهم لآشلي بورش. كل هذا الجهد يجعل Aloy تشعر بأنها حقيقية.
كما أنها تجعلها مناسبة تمامًا لجميع أنواع اللاعبين، سواء أولئك الذين يرغبون في القتال والاستكشاف والتفاعل مع القبائل والشخصيات الأخرى، أو مجرد الاستمتاع بوجودها في عالم جميل. الكثير من المطورين يعملون بجد لجعل كل هذا ممكنًا.
تابع الاستوديو تصريحاته:
يصمم الفريق دائمًا ملابس Aloy بقصد السماح بحركة رشيقة وسلسة مقارنة بالأزياء الثقيلة وغير العملية، نفس الأمر بخصوص قبيلة Utaru مع تصميم محدث وتوسيع استخدام المواد لإنشاء ملابس عملية تناسب أنشطتهم اليومية.
أوضح الاستوديو أنه بفضل التقنية التي يوفرها جهاز PS5، تم تعديل مظهر الشخصية بشكل أكثر واقعية من خلال زيادة عدد مفاصل الهيكل العظمي لتوفير تعبيرات وجه أكثر واقعية تنقل الشخصية لمستوى جديد تمامًا، وتعديل منطقة الخدين والذقن لتبدو حقيقية تمامًا، وتطوير الرسوم المتحركة الخاصة بالشخصية أثناء التجول وفي المعارك بشكل لم يسبق له مثيل، وهي التغييرات التي سنتعرف عليها بشكل أفضل عندما يحين موعد إصدار العنوان في فبراير 2022 على PS4 و PS5.