أخبار

إيرادات Honor of Kings تفوقت على PUBG Mobile في سبتمبر 2020

كشفت شركة Sensor Tower النِّقاب عن قائمة ألعاب الهواتف الذكيَّة الأكثر تحقيقًا للإيرادات خلال شهر سبتمبر الماضي– والتي أظهرت احتلال ألعاب شركة Tencent للصدارة، بما يشمل Honor of Kings و PUBG Mobile.

وبحسب التقرير الذي نشرته الشركة، تمكَّنت لعبة MOBA هذه من إدخال 240 مليون دولار إلى جيوب ناشريها على iOS. أما وبالنسبة لنسخة Android، فنظرًا لأنها لا تتوفر سوى في متاجر الطرف الثالث -بعيدًا عن Google Play– فلا يمكن تتبع إيراداتها بدقة.

ويُشكِّل هذا الرقم نموًا بنحو 87 في المئة عن إيرادات اللعبة في سبتمبر من العام الماضي، فيما تأتي 96 في المئة من عائدات Honor of Kings في الصين وحدها، ثم 1.5 في المئة من تايوان وأخيرًا 1.2 في المئة من تايلاند.

واستمرت ألعاب Tencent في اعتلاء الصدارة، وهذه المرة مع PUBG Mobile التي جاءت في المركز الثاني كأكثر الألعاب تحقيقًا للإيرادات في سبتمبر 2020.

وتمكَّنت لعبة Battle Royale الشهيرة من إدخال 198 مليون دولار إلى خزائن ناشريها ذاكَ الشهر، وهي زيادة تُقدَّر بحوالي 13.3 في المئة عند المقارنة على أساس سنوي.

وجاءت 56.5 في المئة من الإيرادات من النسخة الصينية من اللعبة “Game For Peace” وتبعتها الولايات المتحدة بنحو 12.4 في المئة.

يُشار إلى أن PUBG Mobile متوفرة على iOS و Android فيما انطلق دوري أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الأولى الشهر المنقضي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق