أخبار

الرعب يهيمن على أجواء For Honor مع فعالية Fangs of the Otherworld

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن “Fangs of the Otherworld”، وهي الفعالية الجديدة الخاصة بالهالوين المتوفرة مجاناً لجميع لاعبي For Honor ابتداءً من اليوم وحتى تاريخ 1 نوفمبر/4 ربيع الأول. تضم هذه الفعالية الجديدة محتويات مميزة مخيفة من بينها طور لعب جديد، وغنائم حصرية تحمل سمة الهالوين، وضربات قاضية جديدة وأكثر.

كما تقدم فعالية “Fangs of the Otherworld” طور اللعب الجديد المذهل: Spooky Slashers، وهو طور يضفي لمسة من التغيير على طور Dominion لفترة محدودة. وسيكون على اللاعبين خلال الفعالية السيطرة على مناطق لكسب تعزيز خاص لقتل مخلوقات غريبة تكمن متربصة بهم. لكن يجب على اللاعبين أن يحافظوا على تيقظهم لأن هذا التعزيز قد يتعرض للسرقة منهم إذا تعرضوا للقتل بدورهم.

سيتم نشر غنائم تحمل سمة الهالوين بشكل عشوائي في نهاية جميع المباريات طيلة فترة الفعالية. وسيتمكن اللاعبون من تخصيص كل من أبطالهم المفضلين باستخدام العديد من العناصر الفريدة محدودة الوقت، من بينها أزياء معارك مخيفة، ومؤثرات مرعبة، وأسلحة مسكونة. وبالإضافة إلى ما سبق، توفر هذه الفعالية 4 ضربات قاضية جديدة محدودة الوقت، إلى جانب بعض الأزياء المخيفة الشهيرة. كما ستتاح للاعبين فرصة الحصول على مكافآت حصرية من خلال تشكيل فريق مع محاربين آخرين والمشاركة في الـ Faction Race Order حتى 1 نوفمبر/4 ربيع الأول. يمكن فتح حزمة مواد Fangs of the Otherworld مقابل 45 ألف Steel لكل بطل حتى 4 نوفمبر/7 ربيع الأول في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي.

تأتي فعالية الهالوين “Fangs of the Otherworld” كجزء من الموسم الثالث “Hulda” للعام الثالث للعبة For Honor، والتي جلبت للعبة بطل الفايكنج الجديد “Jormungandr” وخريطة جديدة والعديد من التحديثات على أسلوب اللعب بالإضافة إلى فعالية “Wrath of the Jormungandr” الموسمية. تضم For Honor أكثر من 20 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One بما في ذلك جهاز Xbox One X، و Windows PC، كما أنها متوفرة الآن عبر Uplay+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق