أخبار

ناشر Homefront The Revolution: اللعبة ستفاجئ الكثير من الأشخاص بجودتها

rsz_homefront-the-revolution-screenshot-3-770x480

ينتظر عشاق لعبة Homefront بشوق حلول شهر مايو المقبل من أجل بدء خوض مغامرات الجزء الثاني من اللعبة والذي يعدنا مطوره أن يكون متميزاً ومختلفاً  عن ما تم تقديمه بالجزء الأول سواء على صعيد القصة أو أسلوب اللعب.

وبهدف تشويق اللاعبين أكثر إلى هذه اللعبة قام Klemens Kundratitz المدير التنفيذي لشركة Deep Silver بالإدلاء بتصريح خلال إحدى مقابلاته الصحفية أكد فيه أن هذه اللعبة ستكون مفاجئة للعديد من الأشخاص بسبب جودة ما سيتم تقديمه فيها حيث قال:

من الآن وحتى الصيف ستكون Homefront هي محط تركيزنا كله، نحن سوف نفاجئ العديد من الأشخاص بمستوى جودة النسخة النهائية من اللعبة عند صدورها، لقد واجهتنا العديد من التحديات ولكننا مصرين على أن تكون هذه اللعبة واحدة من أفضل عناوين ألعاب التصويب.

اللعبة ستقدم طور قصة ضخم وعميق كما أنها ستمنح اللاعبين طور لعب تعاوني ممتع ومميز.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Homefront The Revolution مرت بمراحل عصيبة أثناء عملية تطويرها فهي قد بدأت كمشروع تمتلكه شركة النشر  THQ ولكن وبعد أن تعرضت THQ للإفلاس تم بيعها لفريق التطوير Crytek عام 2013، لتواجه أيضاً نفس المصير بعد أن تعرض الفريق لضائقة مالية أجبرته على بيع حقوق اللعبة لشركة Deep Silver عام 2014.

لتستقر اللعبة أخيراً بين أيدي استوديو Dambuster Studios الذي يضم أعضاء من فريق Crytek UK، ونتيجة ذلك تعرضت اللعبة لكثير من التغييرات حيث انتقلت من لعبة ذات نمط خطي إلى لعبة عالم مفتوح وتم تاجيل إصدارها من العام الماضي 2015 حتى 20 مايو المقبل.

ما هي المفاجئات التي تتوقعونها في هذه اللعبة؟ هل هي لناحية الرسوميات أم عناصر جديدة لأسلوب اللعب؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق