أعلنت شركة Deep Silver أن نجاح Homefront: The Revolution أتى أقل من المتوقع، واعترفت بأنها تعجلت في إطلاق اللعبة.
وكما تعلم، انطلقت لعبة التصويب في شهر مايو الفائت وحصلت على تقييمات سيئة للغاية؛ وصفناها شخصيًا بلعبة “أبو كلب” في تقييمنا. ووفقًا لمدير التسويق في الشركة الألمانية “بول نيكولز” فإن Deep Silver تعلمت درسًا لا ينسى من Homefront.
يمكنك أن ترى السوق في الوقت الراهن، الجودة -ببساطة- هي المَلِك وبعض سلاسل الألعاب الضخمة متعثرة وتكافح في الوقت الراهن أيضًا. تعلمنا دروسًا عديدة حول ما يجب القيام به لاحقًا. ليس الاهتمام بجودة المنتج فقط، وإنما أيضًا الاهتمام بموعد إطلاق اللعبة.
قام فريق التطويرفي استوديو Dambuster بعملٍ رائعٍ، وهنا أعني تصحيحه للموقف وهلُم جرًا. حصلنا فعلًا على العديد من ردود الأفعال الإيجابية مؤخرًا على عكس ما حدث عند إطلاق اللعبة، لذا، يمكن القول أن أكبر درسٍ تعلمناه كان التوقيت.
جدير بالذكر أن عملية تطوير Homefront: The Revolution -التي استمرت لأربعِ سنوات- كانت مضطربة للغاية. ففي بادئ الأمر، كانت اللعبة ملكًا لشركة THQ قبل أن تشهر إفلاسها وتبيعها لشركة Crytek في 2013.
وبعدها، ظهرت مشاكل مالية لشركة Crytek التي باعتها لشركة Deep Silver. تكفلت الأخيرة بإنشاء استوديو جديد -Dambuster- لمواصلة تطوير اللعبة. ولربما كانت هذه الفوضى السبب في إطلاقها بهذه الحالة السيئة.
أخيرًا، يُشار إلى أن Homefront: The Revolution متاحةٌ على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ووضعها مستقرٌ حاليًا.