أخبار

أخلاقك ستلعب دور مؤثر في Hogwarts Legacy وستحدد أي نوع من السحرة أنت

كشفت شركة وورنر بروس قبل أشهر عن لعبة Hogwarts Legacy أحدث إصدارات ألعاب هاري بوتر التي ستأخذنا إلى Hogwarts في أواخر القرن التاسع عشر وشخصيتك المخصصة هي النجم في لعبة الأر بي جي والحركة التي تتطرق لبيئات العالم المفتوح.

هذه اللعبة ستصدر عام 2021 وحتى الآن لم نشهد استعراض جديد لها لكن اليوم كشف المطور في جلسة سؤال وجواب عن وجود نظام أخلاق في هذه اللعبة سيلعب دور مهم فيها. فنحن نعلم بأن قراراتك ستؤثر على طريقتك باللعب

وقال المطور بأن اللاعب سيصادف مهاماً تختبر أخلاقياتهم وتلك قد تكون سيناريوهات يتعين عليك فيها إنقاذ زميل لك بالمدرسة أو الوقوف بوجه أحد المتنمرين. وتصرفات وسلوك الشخصيات في عالم اللعبة قد يتغير تبعاً للأشياء التي تقوم أنت بها. وحتى أن الأخلاق قد تترك تغييراً على الناحية الرسومية باللعبة.

كذلك ذكر المطور بأن نظام الـ Morality سيحدد أي نوع من السحرة أنت فمثلاً Gryffindor أو Slytherin ميالون أكثر للغش في الاختبارات أكثر من Hufflepuff أو Ravenclaw. وربما أيضاً المهام يمكن أن تصبح أصعب بناء على أفعالك. وطبعاً هذا يذكرنا بتسريبات كانت قد انتشرت عن اللعبة تشير لوجود نظام Nemisis فيها.

من ناحية أخرى يبدو بأن هذه اللعبة مع الآسف وعلى خطى The Last Of Us: Part 2 وغيرها، لن تخلو من الأجندات ودعم مجتمعات المثليين والمتحولين جنسياً حيث سبق وكشف المطور بأنه يعمل مع مجتمعات LGBT+ من أجل ضمان تمثيلهم في اللعبة بالشكل الصحيح. وهذا طبعاً ردأ على الضجة التي أثارتها الكاتبة JK Rowling بآرائها حول مجتمع المتحولين جنسياً حيث رفضت اعتبار الرجال المتحولين جنسيا سيدات وهذا أثار موجة من الانتقادات لها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق