أخبار

Hob و Gone Home متوفرتان الآن مجانًا – احصل عليهما للأبد!

كشف متجر Epic Games Store النِّقاب عن قائمة الألعاب المجانية لهذا الأسبوع، والتي اتضح أنها ستشمل لعبتين، هما Hob و Gone Home.

ولمن لا يعرف، Hob هي لعبة مغامرات وألغاز صدرت في الأصل قبل ثلاث سنوات من الآن على PC و PS4 وهي من تطوير استوديو Runic Games. ووصلت اللعبة إلى جهاز Nintendo Switch بعدها بعامين. تدور أحداثها في عالم مذهل ووحشي ومليئ بالفوضى.

ويأخذ اللاعبون فيها دور بطلٍ صامتٍ يسعى لمساعدة كوكبٍ في خطر، وذلك عبر استكشافه ومعرفة كيفية إصلاح الوضع. هذا بعبارةٍ أخرى يعني أن قصة اللعبة تُحكى عبر استكشاف الكوكب.

أما أسلوب اللعب فيتكون من حلٍ للألغاز، وقتال المخلوقات الغريبة، وتكوين صداقات مع مخلوقات أخرى غير مألوفة تُدعى “Sprites”.

  • للحصول على لعبة Hob مجانًا وإلى الأبد، اضغط هنا.

أما بالنسبة للعبة الأخرى، فلعبة Gone Home تصنف من ضمن ألعاب الاستكشاف ومنظور الشخص الأول، وتأتينا من تطوير استوديو The Fullbright Company. صدرت اللعبة للمرة الأولى قبل خمس سنوات من الآن على PC ووصلت إلى الأجهزة المنزلية في 2016.

  • حصلت اللعبة على تقييم «ممتعة» من قِبل الرَّفيق «سامي الرميح».
  • للحصول على لعبة Gone Home مجانًا وإلى الأبد، اضغط هنا.

يُشار إلى أن عروض Epic Games Store المجانية هذه مستمرة حتى التاسع من شهر أبريل الجاري، على الحاسب الشخصي بطبيعة الحال. فيما يمكنك الاستمتاع بالتخفيضات على أسعار الألعاب الكُبرى بما يصل إلى 75% من الآن وحتى السادس عشر من شهر أبريل الجاري، من هنا.

فيديو لعبة Hob:

فيديو للعبة Gone Home:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق