أخبار

كاتب هيتمان: قصة هيتمان ستبدأ مع نهاية الموسم الاول

3139218-hit

بدأت سكوير انكس في شهر مارس الماضي بطرح لعبتها الجديدة من سلسلة هيتمان والتي اتبعت فيها نظام الحلقات ولكن فريق التطوير IO Interactive سبق وأكد بأن ما يتم طرحه من حلقات للعبة تمثل فقط حلقات الموسم الاول وبأنه ينوي طرح موسمين جديدين منها.

واليوم تحدث أكثر عن هذا الموضوع كاتب قصة اللعبة Michael Vogt الذي كشف بأن قصة هيتمان ستبدأ مع نهاية الموسم الاول فقال:

نحن أردنا أن نقدم قصة تمكننا من أن نرويها على مدار عدة مواسم، في الأجزاء السابقة كانت الأهداف التي يكون على هيتمان اغتيالها هي المحور الأساس في قصة اللعبة ولكنك في لحظة ما تقوم بقتلها وتنتقل للأهداف الجديدة ولكننا الآن نريد أن نقدم شخصيات تستطيع أن تبقى على قيد الحياة لمدة أطول.

بالحقيقة إن القصة ستبدأ مع نهاية الموسم الاول هذا الموسم بمثابة الفصل الأول من فيلم تكون في نهايته قد تعرفت إلى جميع شخصياته وعرفت حبكة القصة وعقدتها.

إن مقدمة اللعبة التي تجري أحداثها في الماضي تمثل جزء أساسي من القصة ومن ثم تتلاشى القصة الرئيسية لنركز في لمقاطع السينمائية على تاريخ الشخصيات لتعود أحداث القصة الرئيسية مع نهاية الموسم الأول للظهور مجدداً وستمثل Colorado المحور الأساسي الذي تنطلق منه الأحداث القادمة.

هذا ونذكر بأن أحدث حلقات اللعبة والتي تحمل الاسم Freedom Fighters كانت قد صدرت قبل اسابيع وهي تجري أحداثها في Colorado ومن المقرر أن تصدر آخر حلقات الموسم الاول قبل نهاية العام والتي ستجري أحداثها في اليابان.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق