أخبار

لعبة Hitman GO تتسلل بصمت إلى ستيم وبلايستيشن 4 والفيتا

47

كشفت اليوم شركة Square Enix وبشكل مفاجئ أن لعبة Hitman GO وهي العنوان الفرعي من سلسلة هيتمان ستجد طريقها إلى أجهزة بلايستيشن 4 والفيتا وأيضاً PC عبر ستيم في الأسبوع المقبل وتحديداً في 23 فبراير.

حيث ستكون هذه الإصدارة بشكل نسخة Definitive Edition والتي تتضمن رسوميات محسنة عن نسخة الهواتف الذكية، إلى جانب احتوائها على كل الإضافات والتحديثات التي صدرت لتلك النسخة، كما أن نسختي بلايستيشن 4 والفيتا سيدعمان ميزة  Cross-Buy مما يعني أنه سيكون بإمكان اللاعب لعب Hitman GO على كل من هذين الجهازين من دون شراء كلتا النسختين، إلى جانب دعمهما لميزة  Cross-Save بحيث يمكن للاعب إكمال اللعب من المرحلة التي وصل إليها بغض النظر عن الجهاز الذي يلعب به.

كما أوضحت الشركة بأن لعبة Hitman GO تدعم التروفيات حيث يمكن للاعبي بلايستيشن 4 والفيتا الحصول على تروفي Platinum بمجرد إتمامهم لجميع مهام اللعبة من دون استخدام أي تلميح، هذا ولم يتم ذكر أي شيء بخصوص وجود نسخة لجهاز اكسبوكس ون.

كما لم يتم تحديد سعر Hitman GO: Definitive Edition بينما اللعبة الأصلية متاحة الآن للهواتف الذكية عبر متجر  Google Play  ومتجر App Store مقابل 4.33 دولار أي 16 ريال، ونذكر بأن لعبة Hitman GO هي لعبة استراتيجية تعتمد على حل الألغاز وتقدم أكثر من 30 مرحلة لعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق